حيث لشراء التوت كيتون المنتج على الانترنت

produk-top حيث لشراء التوت كيتون المنتج على الانترنت

إذا كنت في حاجة لانقاص وزنه، انت لست وحدك. أكثر من ثلث الناس يعانون من زيادة الوزن، وثلث آخر يعانون من السمنة المفرطة. 30٪ فقط من الناس الآن على وزن صحي. زيادة الوزن أصبحت الجديد «طبيعية»

المشكلة هي، طرق انقاص الوزن التقليدية هي صعبة للغاية أن 85٪ من الناس لا على المدى الطويل. ولكن … هناك العديد من المنتجات الى ان هناك ادعى لجعل الامور أسهل.

هذه هي الأعشاب، ويهز وحبوب منع الحمل التي من المفترض أن تساعدك على حرق الدهون أو تقليل شهيتك. من بين الأكثر شعبية هو تكملة يسمى التوت الكيتونات .

وادعى الكيتونات التوت للتسبب في الدهون داخل الخلايا لتكون موزعة على نحو أكثر فعالية، مما يساعد على حرق الدهون في الجسم بشكل أسرع. وزعموا أيضا أن زيادة مستويات اديبونيكتين، وهو الهرمون الذي يساعد على تنظيم عملية التمثيل الغذائي. هذه المادة سوف يناقش حول التوت الكيتونات .

انقر هنا لشراء التوت كيتون-من الموقع الرسمي

ما هي التوت الكيتونات؟

مع فريدة من نوعها إمكاناتها حرق الدهون يأتي فقط للضوء في الآونة الأخيرة إلى حد ما، مع أخصائي الصحة المفضلة التلفزيون الدكتور أوز جلب القوى الخفية للالكيتونات التوت انتباه الجمهور إلى والكيتونات التوت هي أفضل طي الكتمان فقدان الوزن العالم.

التوت يحتوي على 200 الجزيئات التي تساهم في نكهته التوت متميزة. واحد من هؤلاء، توت العليق كيتون، وقد خص به مصنعي المواد الغذائية منذ عقود لرائحته قوية. التوت بنكهة الحلوى والصابون والشموع التي أدلى بها اليوم على الأرجح استخدام التوت كيتون. مؤخرا حصل كيتون التوت اهتمام الرأي العام مرة أخرى، ولكن هذه المرة بوصفه المزعومة المساعدات فقدان الوزن.

produk حيث لشراء التوت كيتون المنتج على الانترنت

وفعلا وجدت التوت كيتون في التوت البري، والعليق، وكذلك التوت الأحمر، أو الأنواع ورديات عليق التوت ideaus L. الأحمر هم السكان الأصليون في أوروبا وشمال أفريقيا وآسيا الوسطى. لديهم المواد الغذائية الأساسية بما في ذلك بيتا كاروتين والفيتامينات A، E و C. ضئيلة فقط تم العثور على كميات من التوت كيتون في الفاكهة، لذلك الأطعمة بنكهة التوت عادة استخدام التوت كيتون المنتجة في المختبر.

التوت كيتون هو طبيعيا مركب الفينول التي تعطي التوت رائحتها المميزة ويجعلها لذيذة وممتعة لتناول الطعام حتى. وكانت استخدامات إضافية لتوت العليق كيتون لإضافة رائحة أو نكهة لبعض مستحضرات التجميل والعطور ولكن تم اكتشاف الأكثر إثارة من كل ذلك المجمع كيتون رفع مستويات اديبونيكتين في الجسم.

اديبونيكتين هو هرمون البروتين هو المسؤول مباشرة للسيطرة على عملية التمثيل الغذائي، وتنظيم الجلوكوز، يساعد على خفض ضغط الدم ومستويات أقل من الدهون في الجسم. على سبيل المثال، فإن الفرد مع مستويات أعلى من اديبونيكتين تكون أقل حجما من تلك التي مع انخفاض مستويات اديبونيكتين – وهذه حقيقة مؤكدة في التجارب السريرية. وبصرف النظر عن المساعدة على السيطرة على السمنة، ويمكن أيضا أن يقلل من خطر ظروف صحية معينة التي تشمل؛ مرض الكبد الدهني، ومرض السكري من النوع 2 وتصلب الشرايين.

وأظهرت الدراسة زيادة التوت كيتون انهيار الدهون (جزيئات الدهون) في الخلايا الدهنية. ورقة 2010 في دورية كما وجدت بلانتا ميديكا التوت كيتون حفز الخلايا الدهنية لإفراز المزيد من اديبونيكتين البروتين. انخفاض مستويات اديبونيكتين في الجسم هي أكثر شيوعا بين الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة، والذين يعانون من مرض السكري من النوع 2.

حوالي عام 2010، لاحظ العلماء أن توت العليق كيتون لم يكن في التركيب الجزيئي مماثل لكشافات، وهي المادة الكيميائية المسؤولة عن الحرارة في الفلفل الحار. أشارت دراسات أولية أيضا أن كشافات يمنع زيادة الوزن. في ضوء هذه النتائج، ركض العلماء دراسات على الفئران وعلى الأنسجة البشرية لمعرفة ما اذا التوت كيتون أيضا تؤثر زيادة الوزن.

انقر هنا لشراء التوت كيتون-من الموقع الرسمي

كيف التوت الكيتونات العمل؟

كيتون التوت لديه قدرات قوية حرق الدهون. أنه يجبر الجسم على إطلاق سراح أكثر من هرمون “الإجهاد” المعروفة باسم بافراز هذا الهرمون يحفز الجهاز العصبي وتدفق الدم والتي بدورها ركلة تبدأ عملية الأيض لتسريع حرق الدهون الطبيعية العمليات في الجسم. التوت كيتون يقلل من معدل التي يتم بها اتخاذ الكربوهيدرات في، تعزيز عملية حرق الدهون مما يساعدك على كسر الودائع الدهون أسفل، مما يتيح لك لانقاص وزنه بشكل أكثر فعالية وبشكل طبيعي.

لهذا السبب فإنه من السهل أن نرى لماذا يتم الكيتونات التوت أصبحت الآن خسارة الوزن ضروري.

كيف طويل للحصول على تخفيف الوزن النتائج من توت العليق كيتون

المبلغ اليومي الآمن الذي أوصت ليكمل توت العليق كيتون هو من 200mg. اعتمادا على الملحق نفسه، العديد من التوت كيتون المستخدمين نبدأ في رؤية نتائج فقدان الوزن في غضون بضعة أسابيع.

produk-middle حيث لشراء التوت كيتون المنتج على الانترنت
انقر هنا لشراء التوت كيتون-من الموقع الرسمي

فوائد التوت كيتون

زيادة نظام المناعة

التوت كيتون يزيد من إنتاج خلايا B و T (خلايا الدم البيضاء) التي تساعد على تعزيز جهاز المناعة مما يساعد على منع المرض.

يحمي ضد الجذور الحرة

التوت الكيتونات غنية بمضادات الأكسدة القوية التي تساعد على حماية خلايا الجسم من الجذور الحرة الضارة في البيئة وآثاره. هذا يمكن أن يساعد أيضا في إبطاء عملية الشيخوخة.

تخفيف التهاب

يمكن الكيتونات التوت يخفف بشكل طبيعي ويمنع آلام العضلات والروماتيزم كما أنها تمتلك نفس تأثيرات مضادة للالتهابات والأدوية مثل الأدوية المضادة للالتهاب (مثل الاسبرين) عن طريق خفض بعض الأنزيمات في الجسم التي تسبب إزعاجا وألما مع الظروف التهاب المفاصل وغيرها ذات الصلة.

يساعد على استبدال الأحماض الدهنية الأساسية

الكيتونات التوت، عندما يستهلك بانتظام يمكن أن يساعد على استبدال الأحماض الدهنية الأساسية مثل اوميغا 3 الدهنية في الجسم. أوميغا 3 أمر حيوي لمستويات صحية من هرمونات النمو ويساعد على الحفاظ على الدماغ يعمل بشكل كامل وسليم.

مكافحة الشيخوخة ويساعد على زيادة نمو الشعر

وقد وجدت الأبحاث الأولية أن كيتون التوت – عند تطبيقها مباشرة على الجلد – يمكن أن تساعد في مكافحة علامات الشيخوخة. ووجدت دراسة أجريت عام 2008 من 15 شخصا تحسنت تطبيقات التوت كيتون كل من مرونة الجلد ونمو الشعر أكثر من خمسة أشهر، وفقا لدراسة نشرت في مجلة هرمون النمو والبحوث IGF.

انقر هنا لشراء التوت كيتون-من الموقع الرسمي

حيث لشراء التوت كيتون المنتج على الانترنت

نحن ننصح لشراء التوت كيتون من المورد الرسمي. فوائد الحصول من المورد الرسمي هي:

  • ضمان استعادة الاموال،
  • الحرة الشحن والتسليم،
  • وشمل الدعم عبر الإنترنت وتحميل مجاني خطة النظام الغذائي .

كم عدد حزم لا تحتاج إلى كسب الوزن المطلوب؟

إذا زجاجة واحدة يمكن أن تساعدك على فقدان 3-7lbs (وأنه من الممكن أن ستفقد أكثر من ذلك – هذه هي الطريقة التي تفقد الكثير من الناس في المتوسط) يمكنك حساب المبلغ الذي تحتاجه.

وهنا هي نتاج التوت الكيتونات:

testimonial حيث لشراء التوت كيتون المنتج على الانترنت
انقر هنا لشراء التوت كيتون-من الموقع الرسمي