كيفية تحييد الجذور الحرة بشكل طبيعي

ما هي مضادات الأكسدة وكيف تعمل المواد المضادة للاكسدة بيوفلافونويد؟

تقريبا قد سمع الجميع من المواد المضادة للاكسدة، ولكن هل تعرف بالضبط ما بيوفلافونويد المواد المضادة للاكسدة فعلا؟ قصة مضادات الأكسدة تبدأ الجذور الحرة. الجذور الحرة هي في الواقع جزء طبيعي من الجسم، في الواقع بعض منهم يعملون في نظام المناعة لدينا، لذلك فهي ليست بالضرورة كلها ضارة، ما لم تكن هناك الكثير منهم. تشكل الجذور الحرة كجزء من عمليات الأيض لدينا وهي في الواقع إلا الذرات التي فقدت إلكترون. كل ذرة في جسمنا موجود في حالة من التوازن بين البروتونات والإلكترونات. في بعض الأحيان، يمكن أن تضاف إلى بروتون إضافية إلى نواة الذرة، الإخلال بالتوازن، أو يمكن ببساطة الإلكترون تضيع من سبب أو لآخر.

عندما تفقد الذرة إلكترونا، فإنه يصبح غير مستقر، ويحاول كسب إلكترون للعودة إلى وضعها الطبيعي. والمشكلة هي أنه يحاول سرقة إلكترون من الذرات المجاورة. الذرة غير المستقرة حديثا وبالتالي خلق يحاول كسب والإلكترون، وغني عن ذلك، في سلسلة من ردود الفعل سيئة أنه في نهاية المطاف الأضرار الخلية. ويمكن أن تتداخل مع قدرة الخلية على العمل أو حتى الذهاب المارقة، مثل يحدث مع مرض السرطان. يمكنك ان ترى كم هو مهم لوقف سلسلة من ردود الفعل الناجمة عن هذه الجذور الحرة قبل إجراء الكثير من الضرر. الضرر الحرة المتطرفين هي المسؤولة عن المشاكل المرتبطة بالشيخوخة، والسكري، وأمراض القلب.

على الجانب الإيجابي، أجسادنا جعل المواد المضادة للاكسدة أنفسهم، وتحديدا للتعامل مع الجذور الحرة. ولكن للأسف بسبب الإجهاد، والتعب، والتلوث، والتدخين، أو سوء التغذية، لا يمكننا الخروج قصيرة على عدد من المواد المضادة للاكسدة التي تسمح الجذور الحرة إلى تضر الجسم.

وكانت طبيعة سخية، ومع ذلك، وقدم عددا من الفواكه والخضروات مع بيوفلافونويد المواد المضادة للاكسدة. الفواكه مثل التوت والعنب، والفراولة، والتوت كل تحتوي على كميات عالية من المواد المضادة للاكسدة. عندما نأكل هذه الثمار، نحن الافراج عن المواد المضادة للاكسدة في أنظمتنا ويذهبون إلى العمل فورا على تحييد الجذور الحرة.

والسبب أن مضادات الأكسدة قادرة على وقف سلسلة من ردود الفعل المدمرة التي تسببها الجذور الحرة لأن لديهم الكثير من الإلكترونات. بمجرد الحصول على بالقرب من الجذور الحرة، سيتم تسليط إلكترون والجذور الحرة وتناوله، وتحقيق الاستقرار الذرة. كما بيوفلافونويد المواد المضادة للاكسدة لديها امدادات السخي من الإلكترونات، فإنها يمكن أن يوقف سيل مدمر قبل أن يسبب أضرارا جسيمة للخلية. تناول الأغذية التي توفر كمية عالية من المواد المضادة للاكسدة، أو تكملة التوت يمكن مفيد بالتأكيد لعملية التمثيل الغذائي الخاص بك، والحفاظ على صحة وأكثر المرجح أن تظل خالية من المرض. واحدة من أفضل حبوب التوت هو AcaiBerry الصرفة.

يشترى Pure Acai Berry عبر الانترنت