كيف لانقاص الوزن دون الحاجة إلى القلق أسطورة

المفاهيم الخاطئة الأكثر شيوعا عند اتباع نظام غذائي هو أن نعتقد أننا بحاجة لتناول الطعام المجموعات الغذائية حصرية من أجل إنقاص وزنه. كل هذا لا حقا هو حرماننا من الفيتامينات والمعادن الأساسية جسمنا بحاجة للعمل. الجميع يريد جسم قوي، لائقا وبصحة جيدة، وهذا يتحقق فقط من اتباع نظام غذائي جيد تقريب ومتوازن. نحن هنا طرد بعض الخرافات الشائعة عندما يتعلق الأمر الى فقدان الوزن.

الخرافة 1: يجب علينا أكل فقط مجموعة غذائية معينة

هذا خطأ. العديد من الوجبات الغذائية، والوجبات الغذائية تحطم، على وجه الخصوص، وينصح بالاستغناء عن المجموعات الغذائية معينة أو تناول الطعام فقط من مجموعة غذائية واحدة. أجسامنا لا يمكن تشغيلها على نوع واحد نوع من المواد الغذائية، ونحن بحاجة إلى متوازن، غذائي متنوع من أجل البقاء في صحة جيدة. نحن في حاجة الى القليل من الدهون، وقليلا من البروتين والخضروات والكثير من الماء، وبعض الكربوهيدرات والألياف. حتى بعض الأطعمة السيئة سوف جسمنا يحتاج بعض تلك، إلا إذا كان باعتدال ولكن لا شيء يجب أن تقطع تماما. الفواكه والحبوب والمكسرات، والبذور ضرورية لنظام مناعة قوية والتي سوف درء المرض والحفاظ على صحتك أيضا.

الأسطورة 2: يمكنك فقط الحصول على البروتين من اللحوم

هذا ليس صحيحا. الفواكه والخضار والحبوب والمكسرات والبقول والزيوت كل تحتوي على البروتين. اللحوم عالية فعلا في الدهون والصوديوم، واللحوم الحمراء وبخاصة التي إذا أكل مفرط ليست جيدة لمستويات الكوليسترول في الدم. وفي حين أنه لا تحتوي على البروتين، لا يعتقد بقدر أصلا. الحبوب والزيوت والبقوليات، والمكسرات تحتوي في الواقع أكثر من ذلك. جسمنا يحتاج إلى حوالي 30 غراما من البروتين يوميا حتى ترون، لم يكن لديك لتناول الطعام لا شيء سوى اللحوم للحصول على الحصص اليومية.

أسطورة 3: فقدان الوزن، وقطع الدهون

أجسامنا تحتاج بالفعل بعض الدهون بشكل صحيح، فإنه يسمح للعضلات والمفاصل للعمل بسلاسة. ما تحتاج إلى توجيه واضح من الدهون المهدرجة و، تتكون جيدة مغذية الدهون العطاء صحة الأفوكادو، وزيت الزيتون، والمكسرات النيئة.

أسطورة 4: عليك أن تذهب من دون أن تفقد الوزن

يجب على النساء في المتوسط لا تستهلك أي سعرات حرارية أقل من 1200 في اليوم، والرجال عموما يجب أن تأكل ما لا يقل عن 1800 سعرة حرارية في اليوم. بدلا من يتناول وجبات خفيفة على نسبة عالية من الدهون، والأطعمة عالية السكر، إذا كنت حرفيا يأكلون الكثير من الفاكهة والخضار كما يمكن أن إدارة، هل سيكون ليس فقط راض وغير جائع ولكنه لن يكون لها أي تأثير على وزنك. أفضل وسيلة لانقاص الوزن هي تناول الأطعمة بشكل طبيعي قدر ما تستطيع، من دون إضافة السكر أو المواد الحافظة وقطع الدهون غير الضرورية وببساطة أكل ما يتطلب جسمك وليس أكثر، وسوف تفقد الوزن، والبقاء في صحة جيدة ويعيشون حياة أطول. لمساعدتك في الحصول على فقدان الوزن بسرعة، يجب أن الجمع بين النظام الغذائي والتمارين بانتظام، والملحق. للملحق، يمكنك محاولة capsiplex التي ثبت للمساعدة في الوزن عملية فقدان.

شراء Capsiplex من الموقع الرسمي