Capsiplex مراجعات: حبوب التخسيس التي أثبتت أن فقدان الوزن

ما هو Capsiplex حبوب منع الحمل

Capsiplex هو تكملة النظام الغذائي الذي يحتوي على عنصر يسمى كبخاخات ، وهو مركب الطبيعية الموجودة في الفلفل الحار التي تعطيهم حرارتهم. كما أنه يحتوي على مادة الكافيين، والنياسين، وبيبيرين التي وجدت معظمها في الفلفل الأسود. ولذلك فمن الطبيعي 100٪.

كيف تعمل Capsiplex

يدعي المنتج الذي كشافات في مساعدة حبوب منع الحمل يحفز الأيض بحيث يمكنك حرق المزيد من السعرات الحرارية وتقليل الدهون في الجسم.

هل Capsiplex العمل حقا

وتستند جميع المطالبات Capsiplex على تجربة واحدة صغيرة في جامعة أوكلاهوما. في هذه الدراسة، أخذت 25 شخصا إما حبوب منع الحمل Capsiplex أو وهمي قبل ممارسة الرياضة. ثم رصد الباحثون كمية الطاقة التي أنفقت واستهلاك الأوكسجين ومعدل ضربات القلب 60 دقيقة قبل ممارسة، 60 دقيقة أثناء ممارسة التمارين الرياضية، و 50 دقيقة بعد التمارين الرياضية التي تألف المشي في حلقة مفرغة. ووجدت الدراسة ان الاشخاص اخذ حبوب التخسيس Capsiplex أحرقت ثلاث مرات مزيد من السعرات الحرارية قبل ممارسة الرياضة، وأكثر من ثلاثة في المئة من السعرات الحرارية أثناء ممارسة الرياضة، و 12 مرات أكثر من السعرات الحرارية حتى ساعة واحدة بعد ممارسة الرياضة. ومن حوالي 278 سعرة حرارية في المجموع.

ما الذي يجعل Capsiplex التميز

وتشمل عدة ملاحق التخسيس المكونات مثل الفلفل حريف ، الفلفل الحار أو كشافات . ومع ذلك، يقول المصنعون من Capsiplex أن الفلفل الحار المستهلكة في المبالغ اللازمة لحرق السعرات الحرارية فعال من شأنه أن تثير غضب كبير في المعدة. يقولون من أجل منع هذا التهيج، العديد من المكملات الغذائية تستخدم كميات المخفف وغير فعالة من خلاصة الفلفل الحار. Capsiplex يختلف لأن المكملات استخدام نظام طلاء خاص تم تصميمه على الصمود في وجه حموضة المعدة. ونتيجة لذلك، واستخراج فليفلة يتجاوز المعدة حيث أنه يمكن أن يسبب تهيج وبدلا من ذلك يتم تحريرها مباشرة إلى الأمعاء، حيث لا الانزعاج من المفترض أن يشعر. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد وشراء Capsiplex عليك أن تذهب إلى الموقع الرسمي.

شراء Capsiplex من الموقع الرسمي