Unique Hoodia مراجعات: أفضل شهية في السوق

صحراء كالاهاري في أفريقيا جنوبا هو إعداد الشديد الذي هو موطن فني الادغال. هو دائما النضال من أجل البقاء على قيد الحياة في ظروف درجات الحرارة القصوى (عنيفا الساخنة بعد يوم، وتجميد ليلا)، والمياه القصير، ونقص في المباراة التي تقع في هذه المنطقة الصعبة. شهوة تناول الطعام هو عادة شرط المعتادة مع هؤلاء الأفراد، ولكن اكتشفوا وسيلة لقمع مخاض عندما في رحلة البحث، وكان هذا لعاب على اللب من ينبع من هوديا نبات.

ما هو نبات هوديا

هناك الكثير من مختلف Hoodias، إلا أن واحدة تستخدم لاستعداد المكملات شهية هو هوديا، وهي موجودة في جميع أنحاء المنطقة من جنوب أفريقيا. ورغم أن هذا هوديا يبدو قليلا جدا مثل الصبار، وصولا إلى الخارج شائك، هو حقا عصاري. ربما كان الشهية التي ولدت في الادغال عند نقطة معينة في محاولة تستهلك بالضبط ما خلاف ذلك لن تبدو وكأنها مصنع مستساغا جدا، وخصوصا الزهور رائحة مثل اللحوم غير مقبول.

مما لا شك فيه، بعد تجربة يائسة، تم اكتشاف أن المضايقات الرغبة الشديدة خفت وكان الأفراد في المجموعة القدرة على الاستمرار في نظرتهم للوجبات بسهولة أكبر بكثير. هوديا يمكن أن تساعد يقمع العطش.

خلال رحلة استكشافية الأنثروبولوجية إلى صحراء كالاهاري في عام 1937، تم اكتشافه من قبل المحلل الأوروبي أن الكائنات دراسته، والادغال، جعلت استخدام هوديا لإخضاع جوعهم. لم يكن حتى وقت لاحق، مع ذلك، أن الدراسة في هذا لذيذ بدأت منذ سنوات عديدة في الواقع من إمكانات هذا النبات للمساعدة في فقدان الوزن.

محاولة الرافضة الحيوانات لم تظهر إلى تحقيق نتائج إيجابية، وأكثر من اختبار فصل مكون نشط يسمى P57. على الرغم من أن كان يعتقد في البداية أن هوديا كسرت مجرد بنسبة التمثيل الغذائي في الجسم المادي، فقد فعلا منذ تم اكتشاف أن فإنه بالتأكيد دخول مجرى الدم، مما مكنها من التصرف بناء على كيمياء العقل.

الدراسات وراء استخدام هوديا للشهية

وعلى الرغم من مزايا هوديا في قمع الشهية وانخفاض الوزن وفي الواقع ليست خضع الاختبارات العلمية المضنية، والتحقيق في وصفات عالية من هذا النبات هو مستمر. وقد كشفت محاولة الرافضة الفئران أن تلك الحيوانات التي تم توفيرها هوديا لم تستهلك أقل من تلك التي لم تكن. ويعتقد أن العنصر النشط في هوديا، P57، لا يؤثر على ATP (أدينوسين ثلاثي الفوسفات) للحث على تخفيضات من الجوع.

كسر حلقة شهوة تناول الطعام ثابتة ويرغب في حين فقدان الوزن هو أحد الإجراءات الأكثر حيوية لحرق الدهون، ويعتقد أن المكملات هوديا يمكن أن تساعد مع معقولة لخسارة الوزن. وقد أظهرت التجارب الرسمية مع الأشخاص الذين يجب خفض الوزن أن أولئك الذين قدمت هوديا بدلا من حبوب منع الحمل السكر لم تستهلك أقل من ذلك بكثير. إذا كنت تريد أن تأمر Unique Hoodia يمكنك أن تشتري من الموقع الرسمي.

يشترى Unique Hoodia عبر الانترنت